بيلسا وجوارديولا .. لقاء المعلم والتلميذ  

9

 

 

مازن فتحي  

 

يحل اليوم فريق مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث عشر في الدوري الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على فريق ليدز يونايتيد الذي يحتل المرتبة السابعة ضمن مواجهات الجولة الرابعة في إطار البريميرليج على ملعب إيلاند رود في تمام السادسة والنصف مساءاً .  

 

ويطمح بيب جوارديولا مدرب السيتي في تعويض الهزيمة القاسية التي تلقاها الجولة الماضية أمام ليستر سيتي بهدفين مقابل خمسة أهداف ، مما يجعله منافس على اللقب في بدايته مع أرسنال وإيفرتون وليفربول وليستر . 

 

بينما يسعى مارسيلو بيلسا مدرب ليدز لتحقيق الفوز الثالث له على التوالي ، بعد هزيمة فولهام بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ، ثم الانتصار على شيفيلد يونايتيد بهدف نظيف دون رد بعد أن قام الفريق بهذا الإنجاز في موسم 2003 ، كذلك يحاول المنافسة هذا الموسم على المقاعد الأوروبية التي تؤهله سواء لدوري أبطال أوروبا بإحتلاله مركز من المربع الذهبي أو الدوري الأوروبي بإحتلاله المركز الخامس أو السادس .  

 

وقد صرح بيب جوارديولا من قبل أن بيلسا ساعده كثيراً في عالم التدريب مع برشلونة ، بعد تبنيه بعض الأفكار الهجومية والتي أضافت الكثير في كرة القدم فيما بعد .  

 

يذكر أن هذا أول لقاء يجمع بين الفريقين في كل المسابقات منذ موسم 2013 عندما فاز السيتي بأربعة أهداف نظيفة على ليدز في مسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي .