إيفرتون أنشيلوتي يسعى لاستكمال انتصاراته أمام برايتون اليوم

3

 

 

ضياء أبو العز

 

يترقب إيفرتون اليوم وصول ضيفه برايتون إلى ملعب الجوديسون بارك، ذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة الرابعة عصراً.

 

يسعى إيفرتون بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي لاستكمال سلسلة انتصاراته في الدوري التي استمرت لثلاثة مباريات على التوالي، كان آخرها على حساب كريستال بالاس في الجولة الماضية بنتيجة 2-1.

 

إيفرتون أنشيلوتي يسعى لاستكمال انتصاراته أمام برايتون اليوم
إيفرتون أنشيلوتي يسعى لاستكمال انتصاراته أمام برايتون اليوم

 

يحاول أنشيلوتي الحفاظ على توازن الفريق خاصة بعد خروج كل من اللان لاعب خط الوسط و ريتشاردسون للإصابة في مباراة الكأس الأخيرة أمام ويستهام يونايتد، والتي انتهت لصالح إيفرتون بنتيجة 4-1، واصبحت مشاركتهم في مباراة اليوم محل شك.

 

وفي المقابل يحاول برايتون فك عقدته في إحراز الأهداف والنتائج السلبية رغم الأداء القوي، حيث أنه خسر من مانشستر يونايتد في مباراتين متتاليتين في الدوري والكأس رغم تقديمه لعروض قوية، خاصة في مباراة الدوري التي انتهت لصالح اليونايتد بنتيجة 3-2، حيث اصطدمت الكرة بالعارضة والقائم في 5 مرات ومنعت برايتون من تحقيق الفوز على اليونايتد.

 

الجدير بالذكر أن برايتون لم يسبق له الفوز علي الجوديسون بارك في جميع المسابقات، حيث أنه خسر في 6 وتعادل في 2.

 

يدخل إيفرتون المباراة بالعلامة الكاملة من النقاط برصيد 9 نقاط من ثلاث جولات وضعته في المركز الثالث في ترتيب الدوري بعد كل من ليستر سيتي وليفربول صاحب اللقب، وفي المقابل يتواجد برايتون في المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط فقط. إيفرتون أنشيلوتي يسعى لاستكمال انتصاراته أمام برايتون اليوم