إنبى يطمح فى خطف الفوز أمام نادي مصر اليوم

30

 

 

 رحاب محمد 

 

 يواجه اليوم نادي مصر نادى إنبى فى تمام الساعة الثالثة عصرا في مباراة صعبة على نادي مصر بعد الهبوط إكلينيكيا وبعد الخسارة الكبيرة أمام ذئاب الجبل بسداسية نظيفة.

 

يرغب النادى الصاعد حديثا للدورى المصرى أن يقدم عرضا جيدا في مباراة اليوم امام النادى البترولى.

 إنبى يطمح فى خطف الفوز أمام نادي مصر اليوم
إنبى يطمح فى خطف الفوز أمام نادي مصر اليوم

 

ويدخل نادى مصر المباراة بمعنويات منخفضة حيث في آخر أربع مباريات لم يكسب اى منها بل خسر مباراتين أمام المقاولون بسداسية دون رد وأمام المارد الأحمر حامل اللقب بثلاثية نظيفة وتعادل فى مباراتين مع طنطا تعادل سلبي مع الإتحاد السكندرى تعادل إيجابى بهدفين لكل فريق.

 

يعتبر مصطفى سلطان هداف الفريق بخمس أهداف من خلال 26 مباراة يليه رضا الويشى بأربعة أهداف من 18 مباراة.

 

يحتل نادى مصر المركز 17 حيث لعب 29 مباراة أحرز فيها 17 هدف ودخل شباكه 49 هدف ويمتلك 20 نقطة.

 

في حين أن الضيف نادي إنبى يدخل مباراة اليوم برصيد 44 نقطة من خلال 30 مباراة أحرز فيها 30 هدف  وسكن شباكه 27 هدفا ويحتل المركز السادس.

 

يتصدر محمد شريف لاعب الأهلى المعار للفريق البترولي قائمة هدافى الفريق ب12 هدف من خلال 27 مشاركة  يليه أحمد على كامل ب 5 أهداف من 18 مباراة.

 

يخوض حلمى طولان مدرب الفريق مباراة اليوم بطموح عالي أملاً في خطف الفوز من نادى مصر.

 

وفاز إنبي في أربع مباريات من الخمس مباريات التي شارك فيها مؤخراً  حيث فاز على وادى دجلة بهدفين مقابل هدف وعلى الإسماعيلي بهدف وحيد على الإتحاد السكندري بهدفين دون رد وعلى مصر المقاصة بهدفين نظيفين فى حين خسر من حرس الحدود بثلاث أهداف مقابل هدفين.

 

ولقد شهدت مباراة الدور الأول بين الفريقين فوز انبى بهدفين مقابل هدف أحرز لإنبى إبراهيم يحيى فى الدقيقة 33 ومحمد شريف فى الدقيقة 78 بينما أحرز  هداف نادى مصر مصطفى سلطان هدف الفريق من ضربة جزاء فى الدقيقة 72.  إنبى يطمح فى خطف الفوز أمام نادي مصر اليوم