رؤية سبورت

لقاء قوي يجمع فريقي باريس سان جيرمان وانجيه الفرنسي 

 

 

عمرو عبد العظيم 

  

يلتقي اليوم في إطار لقاءات الدوري الفرنسي بالأسبوع السادس فريقي (باريس سان جيرمان) و(أنجيه ستيفان مولين) على ثلاث نقاط غالية والتي قد تفصل أحد الفريقين عن الآخر. 

 

حيث يقع فريق باريس سان جيرمان في المركز السابع من الدوري الفرنسي برصيد 9 نقاط وخلفه يقع فريق أنجيه في المركز الثامن بنفس عدد النقاط 9 نقاط والمباراة سوف تفصل بينهما في حال استحواذ أحد الفريقين على الثلاث نقاط. 

 

يعتبر فريق باريس هو المسيطر في تاريخ اللقاءات بين الفريقين حيث أنه في آخر أربع جولات بين الفريقين فاز فريق باريس بنتيجة (3/1) و نتيجة (2/1) وفي المباراة قبل الأخيرة بنتيجة (4/0) أما آخر مباراة بينهما فكانت مؤجلة لأجل غير مسمى. 

 

وقد أنهى فريق باريس سان جيرمان الدوري الماضي في المركز الأول برصيد 68 نقطة وفي هذه الأثناء كان فريق أنجيه في المركز التاسع برصيد 39 نقطة وكان هداف فريق باريس سان جيرمان في النسخة الماضية من الدوري الفرنسي هو كيليان مبابي. 

 

أما عن نتيجة المباراة الماضية لكلا الفريقين هي فوز باريس على فريق ريمس بنتيجة (2/0) وفوز أنجيه على فريق ستاد بريست (3/2) تعرض المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة علي قناة Bein sports 6 HD. 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا