أخبار الفن

عمرو يوسف ينتهي من تصوير مسلسل “نمرة اتنين”

 

 

إسراء سيد

 

انتهى الفنان عمرو يوسف من تصوير آخر مشهد من مسلسل حكاية “الناحية التانية”من مسلسل “نمرة اتنين”.

وتدور أحداث المسلسل “نمرة اتنين” في 8 حكايات منفصلة ومختلفة من حيث مفهوم الرومانسية والعلاقات في المجتمع الحديث، كل حكاية يتم عرضها في حلقة منفصلة عن الأخرى وكل حلقة تضم أبطال ومؤلفين ومخرجين مختلفين.

 

والجدير بالذكر قد قام المسلسل على الاختلاف والتنوع في كل قصة و لضمان ذلك قد تم تصوير المسلسل في 6 مدن عربية مختلفة وهي الرياض ،وجدة ،والقاهرة ،والجونة ،وبيروت ،ودبي هذا من حيث اختلاف أماكن التصوير. إنما من حيث اختلاف الأفكار وتنوعها قد شارك في مسلسل “نمره اتنين” العديد من المؤلفين والمخرجين فقد كان تأليف كل من سما عبد الخالق، آدم عبد الغفار ، مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة.

 

إخراج كلا من طارق العريان، تامر محسن ،وهاني خليفة ، وهادي الباجوري ،ومحمد شاكر، وأحمد النجار.

 

وفي سياق آخر تنوع الأداء في كل حلقة و لضمان ذلك قد شارك في البطولة الكثير من الفنانين والفنانات ومنهم شيرين رضا، نيللي كريم، أمنية خليل ،وصبا مبارك ،وعادل كرم، عمرو يوسف، منى زكي.

 

حيث يتميز كل منهم بأداء منفرد بيه عن الأخر، وسيتم عرض المسلسل “نمرة اتنين” على إحدى المنصات الإلكترونية خلال الفترة المقبلة.

 

أخر أعمال الفنان عمرو يوسف فيلم “ولاد رزق 2” كان في سنة،2019، من إخراج طارق العريان ،وسيناريو صلاح الجهيني، تدور القصة من جديد بعد إنتهاء ولاد رزق الجزء الاول حيث يحاول الاخوه الاربعه الحفاظ على العهد بالابتعاد عن حياة السرقة والجريمة. بطولة الفيلم تضم كل من أحمد عز ،وأحمد الفيشاوي ،ومحمد محمود ،وأحمد داود ،ونسرين أمين ،وخالد الصاوي وكريم قاسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا