بالفيديو| أحمد السقا: تجمعني صداقة قوية بمجدي كامل 

11

 

 

مروة صلاح

 

حل النجم “أحمد السقا” ضيفا على برنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية “منى الشاذلي” على قناة cbc في حلقة شهدت الكثير من تصريحات وذكريات ومواقف كوميدية ومواقف شديدة الخطورة تعرض لها.

 

ورؤية وطن تستعرض لكم بعض من هذه التصريحات وجاءت كلآتى :

 

تحدث النجم “أحمد السقا” في تصريحاته عن علاقة الصداقة القوية التي تجمعه مع الفنان “مجدي كامل” والفنان “أحمد حلمي” حيث قال ” مجدي كامل كان بيصرف علينا، وكنا بناخد الأصل بصورة غير شرعية من سوبر ماركت والده، وكنا عاملين مفتاح للمحل بندخل بليل ناخد اللى عاوزينه”.

 

 

وأضاف السقا ” كنا عايشين مع بعض في أوضة صغيرة تحت الأرض في المنيل، وأحمد حلمى كان عامل الديكور بتاعها،مصدر دخل لينا وأنا كنت باخد 14 جنيها منحة من المعهد عشان بطلع الأول فكنا بنمشى بيهم الدنيا”

 

وتابع “وفى مرة كنا واخدين شكاير رز كتير من التموين بتاع والد مجدى كامل، ولما قفشهم عندنا في الأوضة وأننا عاملينها سرير جرى ورانا وشتمنا وبهدلنا، وكمان كنا بنستعير اللبس اللى بنلبسه من محل أشرف أخو مجدى كامل ونرجعه تانى بعد ما مجدى يكويه وينضفه”.

 

والجدير بالذكر أن النجم “أحمد السقا” إنتهى من تصوير فيلم “العنكبوت”، ويشارك في البطولة منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، شيماء سيف، زكى فطين عبد الوهاب، ومحمد ممدوح ضيف شرف، وتدور أحداثه فى إطار أكشن، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال، ولم يتم تحديد موعد طرحه في دور العرض حتى الآن.