النائب محمد عبدالحميد يشارك فى مسيرة وطنية لدعم الدولة المصرية

11

 

 

محمد عبد الهادي

 

انطلاقًا من الدور الوطني للنائب محمد على عبدالحميد وحرصًا علي مقدرات وثروات بلادنا الغالية وإستقرارها وسلامة أراضيها وحماية شعبها الآبي اعلن النائب محمد على عبدالحميد وفريق العمل المعاون لة انهم على قلب رجل واحد خلال مسيرة قادها النائب محمد عبدالحميد لدعم قرارات ومسيرة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى في إتخاذ كافة التدابير اللازمة للحفاظ على أمن وإستقرار البلاد وما يحمي ثرواتها وحدودها وأمنها المائي.

انطلقت المسيرة من امام مقر النائب محمد عبدالحميد عضو مجلس النواب وفى طريقها الى النصب التذكاري بمدينة نصر وشهدت المسيرة انضمام أعداد كبيرة من المواطنين إلى جانب العمال، هاتفين باستقرار الدولة المصرية وضرورة استكمال الإنجازات التي بدأها الرئيس السيسي.

ردد المواطنين في ظهرك يا ريس، احنا معاك يا سيسي، تحيا مصر، حاملين صور الرئيس، ومؤكدين يريدون التقدم بالبلاد ولا يريدون الرجوع خطوة إلى الوراء، وأن ما حدث في سوريا وليبيا واليمن أكبر دليل على حجم التخريب.

 

النائب محمد عبدالحميد يشارك فى مسيرة وطنية لدعم الدولة المصرية
النائب محمد عبدالحميد يشارك فى مسيرة وطنية لدعم الدولة المصرية

وأوضح ” محمد عبد الحميد ” إن مصر دوما قائده وقادره وعصية في وجه أعدائها عبر التاريخ والزمن، ولن يسمح أبنائها الاوفياء المساس بسلامة بلادهم أو التجاوز بحق مؤسساتهم الوطنية وقيادتهم السياسية وقواتنا المسلحة الباسلة عمود الخيمة ودرع الوطن وسيفه وشرطتنا القوية، وكافة مؤسساتنا الوطنية.

 

مشددًا أن المحاولات الخسيسة من بلدان حاقده وأصاغر كارهين لـ ’’ام الدنيا وفخر الأوطان‘‘ لن تفلح مؤامراتكم ولو تلاعبتم بقنوات مأجورة أو مؤسسات حقوقية تلعب دورًا سياسيًا موجهًا ضد مصر.النائب محمد عبدالحميد يشارك فى مسيرة وطنية لدعم الدولة المصرية