إليسا تشكر النساء الفرنسيات لهذا السبب

7

 

 

منى محسن 

 

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا بوست عبر صفحتها الشخصية بموقع التدوينات المصغرة تويتر،حيث كتبت”شكراً جزيلاً لجميع النساء الفرنسيات على تضامنهن ومحبتهم، حفل موسيقي لا ينسى لدعم شعب مصدوم يحب فرنسا كثيرََا!”.

 

قامت القناة الفرنسية العامة “فرانس 2” واذاعة “فرانس انتر” اليوم الخميس ببث برنامج “كلنا متحدون من أجل لبنان” الذي تضمن حفلاً كبيراً على الهواء لدعم البلد الذي يجهد للتعافي بعد انفجار مرفأ بيروت.

 

وشارك في الحملة شخصيات من وسائل الإعلام العامة، ولا سيما مقدم البرامج الفرنسي المولود في الإسكندرية ناجي، والصحفية اللبنانية الفرنسية ليا سلامة.

 

وجمع الصليب الأحمر الفرنسي تبرعات سيعيد توزيعها بالكامل على الصليب الأحمر اللبناني والمنظمات غير الحكومية الداعمة للثقافة والتراث، كما أفادت مجموعة “فرانس تلفزيون” المشرفة على وسيلتي الإعلام، والحدث البارز سيكون أمسية خاصة تبث مباشرة من قصر الأولمبيا في باريس تتضمن حفلا موسيقيا، تم إذاعته في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءََا، بقيادة الموسيقي اللبناني الأصل إبراهيم معلوف وضم الحفل فنانين منهم فياني و فلوران بانييه وكلارا لوتشياني وهبة طوجي وباسكال أوبيسبو وبرنار لا فيلييه وماتيو شديد وستينغ وميكا.