سوشيال ميديا

صابر الرباعي يعلن تأجيل طرح كليب “جريدة الرجل الثاني”

 

 

منى محسن 

 

أعلن الفنان صابر الرباعي اليوم تأجيل طرح فيديو كليب “جريدة الرجل الثاني” إلى يوم 6 أكتوبر الجاري، والذي كان مقررًا عرضه غدًا  وذلك بسبب وفاة أمير الكويت صباح الأحمد.

وكتب صابر الرباعي عبر صفحته الشخصية بموقع التدوينات المصغرة تويتر “أحبائي أعلم أنكم تنتظرون بفارغ الصبر فيديو كليب جريدة الرجل الثاني الذي كان من المُقرر عرضه غدًا.. لكنني قررت تأجيل عرضه ليوم 6 أكتوبر وذلك بعد الخبر الصادم والحزين برحيل أمير الإنسانية الشيخ صباح الأحمد رحمه الله”.

 

https://twitter.com/rebaisaber/status/1311344810339569664?s=19 

 

يذكر أن صابر الرباعي كان يستعد لإطلاق فيديو كليب جديد غدََا الخميس 1 أكتوبر، بعنوان “جريدة الرجل الثاني”من كلمات الشاعر نزار قباني، وألحان الموسيقار الدكتور طلال، وتوزيع موسيقى ميشيل فاضل، ويحمل رؤية فنية متنوعة وأسلوب متطور في عالم الموسيقى والغناء العربي من خلال كلمات معبرة تحاكي شتى نواحي المشاعر الإنسانية.

 

الجدير بالذكر أن فيديو كليب “جريدة الرجل الثاني” تم تصويره في لبنان من إخراج وليد ناصيف، ومن المتوقع أن يحظى بمتابعة قوية وإعجاب أكبر من عشاق ومحبي صابر الرباعي، حيث استمر التصوير لمدة ثلاثة أيام، واستخدم خلالها أحدث التقنيات الفنية، ليستمتع الجمهور العربي بوجبة فنية راقية من جمال الأداء والطرب الراقي، وهو امتداد للتعاون بين صابر الرباعي والموسيقار طلال، نتج عنه العديد من الأعمال الفنية الناجحة طوال السنوات الماضية، ليكون جمهور وعشاق الفن على موعد فريد مع عمل طربي بإمتياز لما يحمله من فكر وأسلوب رشيق .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا