على قاسم يجسد شخصية إيرانية في فيلم “INFIDEL”

23

 

 

يسرا محمد سعد 

 

شارك الفنان “علي قاسم” في الفيلم الأمريكي والدرامي السياسي ” INFIDEL”، والذي قام بتصويره في عام 2018، ويجمعه بكوكبة من نجوم الفن، منهما جيم كافيزيل، وكلوديا كارفان وغيرهم وهو من تأليف وإخراج وإنتاج سايروس نوراستيه.

 

وصرح الفنان “علي قاسم” مدى سعادته بالعمل الذي يعد أولى أعماله العالمية، مؤكدًا إلى أنه يسعى اكثر لخوض التجربة مرة أخرى خلال الفترة المقبلة يصبح من فنانين اكثر شهرة عالميا ، وكشف عن دورة ، إلى أنه يؤدي شخصية مواطن إيراني يتورط في عدة أمور ويحدث عدد الأحداث تشويقية وقد تم تصوير هذه المشاهد في دولة الأردن منذ حوالي عامين تقريبا.

 

أضاف الفنان علي قاسم، لا أعلم تحديدًا عرض هذا العمل في مصر ما إذا كان هناك إمكانية لعرضه في مصر أم لا، لكنه يعرض الآن في عدد من الدول ويحقق حالة نجاح باهرا في دول عرضة.

 

جدير بذكر ان اخر اعمال الفنان علي قاسم مسلسل لعبة النسيان الذي تم عرضه في رمضان 2020 هو إخراج أحمد شفيق (مخرج بعد اعتذار هاني خليفة ﺗﺄﻟﻴﻒ: تامر حبيب (رؤية وسيناريو وحوار) رنا أبو الريش (ورشة سيناريو و بطولة دينا الشربيني أحمد داود أحمد صفوت إنجي المقدم علي قاسم محمود قابيل والراحلة رجاء الجداوي