أخبار مصر

شركة إعلام مصرية تضرب قناة الجزيرة في عقرها

نعمه سلام 

 

قامت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، بتوجيه  صفعة قوية لقناة الجزيرة، بعدما كشفت للعالم حجم الكذب وتزييف الحقائق الذي تقوم ببثه القناة القطرية والقنوات التحريضية التابعة للإخوان المعادية لمصر.

 

وقد  بثت قناة “إكسترا نيوز” المصرية جزء من مظاهرة مزيفة  لأبناء “نزلة السمان” في القاهرة قامت بتصويرها الشركة المتحدة داخل أحد استديوهاتها، وظهر خلالها مجموعة من الشباب وهم يهتفون “يسقط يسقط حكم العسكر”.

 

وتم إرسال الفيديو إلى بعض  القنوات التابعة لجماعة الإخوان والتي ابتلعت الطعم وبثت المظاهرات الصورية على أنها حدثت بالفعل على أرض الواقع، من دون أي وعي أو  محاولة للتعرف علي الأحداث الحقيقة.

 

وهذا ما يكشف ويوضح الطريقة التي تتعامل بها هذه القنوات مع الفيديوهات، التي تعتمد بالأساس على الكذب والتزييف .

 

و من بعدها عرضت حلقة  خاصة على قناة “إكسترا نيوز”  تحت شعار كيف تزيف مظاهرة؟ وبدأت بشرح الأساس الذي  سارت عليه الشركة المتحدة لتصوير المظاهرة داخل إستوديو الشركة.

 

وتم توضيح أن تزوير  مشاهد للمظاهرات ليس أمر  صعب، بل هو النهج الذى تسير عليه قناة الجزيرة وبقية القنوات التحريضية؛ وهو الأمر الذي فضحه المصريون من خلال رصد للتزييف  الذي لجأ إليها هذا الإعلام لمشاهد المظاهرات، ومنها على سبيل المثال ظهور شخصيات بعينها فى أكثر من مشهد وفي مدن تبعد عن بعضها البعض مئات الكيلومترات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لديك مانع اعلانات فضلآ قم بتعطيله لتستطيع استخدام موقعنا